المدونة

المقالات

منهجية أفكار في الاتصال الاستراتيجي- المرحلة الأولى- القضايا الرئيسية في الاتصال -هوية الشركة وتفاصيل العلامة التجارية الناجحة

الشعار يعرف بالمنتج أو قطاع العمل في أبسط شكل ممكن من خلال استخدام علامة أو رمز بصري
متابعة القراءة

منهجية أفكار في الاتصال الاستراتيجي- المرحلة الأولى- القضايا الرئيسية في الاتصال -هوية الشركة وتفاصيل العلامة التجارية الناجحة

الهوية تمثل الجوانب البصرية التي تشكل جزءا من العلامة التجارية الشاملة
متابعة القراءة

منهجية أفكار في الاتصال الاستراتيجي- المرحلة الأولى- القضايا الرئيسية في الاتصال -هوية الشركة وتفاصيل العلامة التجارية الناجحة

العلامة التجارية إن الفكرة الأساسية خلف مفهوم “العلامة التجارية ” هي أن كل شيء في الشركة، وكل ما تملكه أو تنتجه يجب أن…
متابعة القراءة

منهجية أفكار في إدارة السمعة المؤسسية – أهمية الاتصال الاستراتيجي في رفع سمعة المؤسسة

الاستراتيجيات الاتصالية لإدارة سمعة المنظمات .1 شخصية المنظمة .2 هوية المنظمة .3 الصورة الذهنية المنظمة .4 سمعة المنظمة
متابعة القراءة