منهجية أفكار في إدارة السمعة –المرحلة الرابعة- مخاطر السمعة واستراتيجيات إدارتها

الرابط المختصر: http://afkar.sa/?p=2054

استراتيجية إدارة مخاطر السمعة

بالتعاون مع مؤسسة السمعة بدأت شركة بيريللي (الشركة الإيطالية المعروفة عالمياً) في السيطرة على مخاطر الظروف المستقبلية المحتملة من خلال وضع استراتيجية لإدارة مخاطر السمعة بثلاث خطوات متتالية:

تعريف وتحديد أولويات المخاطر

التحقق من ماهية المخاطر وتقييمها تحديد الاستراتيجية وتخفيف المخاطر

تحديد الاستراتيجية وتخفيف المخاطر

give love6

ضع تعليقك

قد يعجبك أيضاً