أشهر المدارس العالمية في بناء وإدارة السمعة المؤسسية

الرابط المختصر: http://afkar.sa/?p=1913

جون إف شليشتر

“من المؤكد أن الأخلاق في الممارسات التجارية أمر بالغ الأهمية، ولكن السمعة تشمل
أشياء مثل القيادة والرؤية، وجودة المنتجات أو الخدمات، وبيئة مكان العمل، والنتائج
المالية، ومواطنة الشركات، على سبيل المثال لا الحصر. “التحدي هو تحقيق التوازن بين
كل هذه العناصر بطريقة تنتج سمعة تؤدي إلى نجاح الأعمال “.

جون إف شليشتر،

مدير التدقيق والمحاسبة في كريسشر ميلر

give love28

ضع تعليقك

قد يعجبك أيضاً