استراتيجية دعم المؤسسات لإدارة السمعة المؤسسية

الرابط المختصر: http://afkar.sa/?p=1859

تقتضي ما يلي:

  • دراسة السيرة الذاتية للشركة وتوجيهها لبناء سيرة ذاتية قوية
  • توجيه الشركات لاستراتيجيات مخاطبة الشريحة المستهدفة المباشرة وغير المباشرة
  • توجيه الشركات للسلوكيات الأخلاقية التي ترفع من قيمتها
  • توجيه الدور المجتمعي للمؤسسات واستغلال الفرص الاستراتيجية لتقديم الخدمة المجتمعية عبر مفاهيم تنموية تطويرية للمجتمع
  • توجيه الشركات لاستراتيجيات مكافحة الإشاعات وإصلاح السمعة وترميمها واستعادتها
  • توجيه الشركات لإدارة الأزمات المتعلقة بالسمعة بمفهومها الواسع

ضع تعليقك

قد يعجبك أيضاً

اتصل بنا