إدارة الوسائل الإعلامية

من خلال

إدارة وتشغيل الوسائل الإعلامية

إدارة وتشغيل الوسائل الإعلامية والتخطيط البرامجي لها

إعداد التقارير الإعلامية

إعداد التقارير الإعلامية والرقمية المختلفة والتى تسلط الضوء على القضايا المحلية أو الإقليمية أو العالمية

دعم الوسائل الإعلامية

المساهمة في توجيه وقيادة الوسائل الإعلامية والإعلانية نحو إدارة السمعة المؤسسية للمنظمات

النشر الإعلامـي

النشر الإعلامي الإلكتروني في مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإلكترونية المميزة

إثراء المحتوى الرقمي

المساهمة في إثراء المحتوى الرقمي لمحركات البحث الشهيرة وأولوية تسليط الضوء على قضايا سمعة المنظمات

إنشاء المنصات الإعلامية

إنشاء منصات إعلامية  إلكترونية و تشغيلها و توظيفها كأدوات عمل لإدارة السمعة و تحسين الصورة الذهنية للمنظمات

أهم المخرجات

1. بناء نظام معايير للحوكمة المؤسسية وبرامج التميز المؤسسي لتطوير سمعة المنظمات

2. تقوية الروابط بين المنظمة وأصحاب المصلحة

3. الحد من آثار مخاطر السمعة على المنظمة

4. المساهمة في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للمنظمة والحفاظ على سمعتها

5. رصد ومتابعة السمعة والصورة الذهنية لدى العملاء الداخليين والخارجيين

6. تطوير مفهوم إدارة السمعة والهوية المؤسسية للمنظمات

أطلب الخدمة

البيانات الشخصية

الخدمة المطلوبة


بيانات الاتصال


دعنا نتحقق من شخصيتك

قالوا عنا

من أعمالنا