إدارة السمعة المؤسسية

وهي استراتيجية اتصالية طويلة المدى لقياس وتقويم سمعة المنظمة وصورتها الذهنية

خصائص إدارة السمعة

ترتبط بالأهداف الاستراتيجية للمنظمة 

تهتم بهوية المنظمة البصرية والرقمية

تعمل على تطوير الصورة الذهنية للمنظمة

تحد من مخاطر إدارة السمعة 

تُعني بأصحاب المصلحة للمنظمة

أهم المخرجات

1. بناء نظام معايير للحوكمة المؤسسية وبرامج التميز المؤسسي لتطوير سمعة المنظمات

2. تقوية الروابط بين المنظمة وأصحاب المصلحة

3. الحد من آثار مخاطر السمعة على المنظمة

4. المساهمة في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للمنظمة والحفاظ على سمعتها

5. رصد ومتابعة السمعة والصورة الذهنية لدى العملاء الداخليين والخارجيين

6. تطوير مفهوم إدارة السمعة والهوية المؤسسية للمنظمات

منهجيتنا

المرحلة الأولى المرحلة الثانية المرحلة الثالثة المرحلة الرابعة المرحلة الخامسة

المرحلة الأولى

التقييم والتحليل الاحترافي لسمعة المنظمة وصورتها الذهنية البصرية والرقمية.

المرحلة الثانية

التخطيط المتكامل لإدارة وتطوير سمعة المنظمات وتحسين صورتها الذهنية

المرحلة الثالثة

بناء وتنفيذ مبادرات نوعية لدعم السمعة والصورة الذهنية

المرحلة الرابعة

إدارة مخاطر السمعة للمنظمة وفقاً للمنهجيات العلمية العالمية

المرحلة الخامسة

قياس وتقييم أثر المبادرات على سمعة المنظمة.

أطلب الخدمة

البيانات الشخصية

الخدمة المطلوبة


بيانات الاتصال


دعنا نتحقق من شخصيتك

قالوا عنا

من أعمالنا